منتدي عتيبه الهيلا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي عتيبه الهيلا

منتدي عتيبه الهيلا
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 مـالـك إحـسـان وجـه الـبـومـه وخـيــشـة الـبـيـلان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 20/08/2011

مـالـك إحـسـان وجـه الـبـومـه وخـيــشـة الـبـيـلان  Empty
مُساهمةموضوع: مـالـك إحـسـان وجـه الـبـومـه وخـيــشـة الـبـيـلان    مـالـك إحـسـان وجـه الـبـومـه وخـيــشـة الـبـيـلان  Emptyالسبت أكتوبر 29, 2011 8:08 am



بسم الله أكبر وعلي بركة الله نبدأ

من الأن فصاعد سوف نسعي لكشف هؤلاء المرتزقه الرعاع عبيداً وموالي وصناع مجهولين النسب الذين ينبشون عن مسميات بطون وأفخاذ شبيهه لقبائل قد آوتهم وأحتضنتهم إما بالحلف أو الجوار أو الرق أو العتق , حتي يدعون بالباطل والزور المبين وقلب الحق باطلاً والباطل حقاً فيما بعد أن القبيله الفلانيه بها ملحق بعتيبه , بحجة المسميات المتشابه بين القبائل والأسر , يقول الشاعر الأمير خالد الفيصل ( يوم الفقر فينا البداوة سبوبه - واليوم صرتم مثلنا بدو وأعراب ) مخاشر الرعاع والحثاله والنطيحه والمترديه الوغد السافل والمنحط الناعق المدعو مالك إحسان سليل عايش الحسين العبد الشركسي الممصوع من الحريه بثمن بخس يساوي صاع ملح أو صاع تمر أو خيشة شعير , والمتخصص في رب الدلال من صنع رسلان والمتمغط علي طول كراعينه بإطراف مداخل مجالس شيوخ قبيلة النفيعات الطائيه القحطانيه لصب القهوه وذبح وصلخ وطبخ الذبيحه للضيفان وتقبيل أيادي شيوخ شمل النفيعات , يقول عبد العثرات الكذاب الأثيم المدعو مالك إحسان في أكثر من مناسبة ورد ( نسبي لجدي معروف ومعروف بأننا من الزود وبعد نقاش كبيرمع بعض الباحثين من النفعة وغيرها بأن الأسرة في الأردن من الصراب ) فيك من جور الزمن يا العبد الأشقر تسعين علـه مطموس الهويه عديم الإنتماء والأصل ومتسمي بأسم عتيبي , والله تخسي أنت وأبوك وجدك رمح وشلفا تطش جمجمتك يا الكلب المسعور , صدق نفسه عبد الرذيله ملفق الأكاذيب وتقمص الشخصيه , متوهم أن عتيبه مشرعه بيبانها لمن من هب ودب , ولم يكتفي عند هذا الحد وأفتكرها كتابات سايبه وجمهور تطبيل وتعدي الحدود وسجل بمنتديات عتيبه كافه , والنهايه أصبحت محتمه ووشيكه لهذا الدعي الأفاك ووقع بشر أعماله ونيته الباطله عندما حشر العبد الرمه ماش مذهـب وملـه وأنغسل شراعه من قبل أبناء القبيله ببعض أسئله وإستفسارات وحقايق ما تعددها الأقلام , وفي منتصف الطريق المؤدي إلى الهاويه والحضيض تعثر وتبعثر وتخثر الدم النجس يامال الشلل الرعاش بالركب والكراعين عن الإجابه وأعياه الرد , أنكشف قناع الحمار الذي يرتديه بتعديه علي الأعضاء بعبارات دونيه وساقطه لا يتلفظ بها إلا كل منحط وواطي ورخيص , في منتدي الهيلا أعلنوها حالة إستنفار , خرج تصريح من في اليوم الذي يليه مختصر مفيد مفاده , إن الدعي الفاسق والمريض الناقص إبن بائع العسل المغشوش غير معترف به وأخلوا مسؤوليتهم عنه , وقد تابعت عن كثب بعض مواضيع وردود وتساؤلات وملابسات خيشة البيلان مالك إحسان في منتديات عتيبه ووجدتها تساؤلات وخثاريق اللئيم الخبيث التي لا تخلو من العبث والتزوير والتحريف ولوي أعناق النصوص والإستخفاف بالعقول , تحمل بين ثناياها أبعاد ومدلولات مليئة بالشبهات وتدور في فلك الجهل والأوهام وخلط الأوراق وأنكار الواقع , فهذا الزنديق الأخرق جلد في منتديات شبابه جلد السرسري الزاني في نهار شهر رمضان ثم تظاهر بالطهاره والشرف وعجز عن أزالة النجاسه عن الثوب والبدن والسروال جهة الخصيان , فالجنون فنون وقلة العقل مصيبه والله مار يجيرنا من مرض تخثر الدم , لا يهمني من يكون مالك إحسان ولا يهمني أي طرف بالنزاع ولا يهمني الثمن بقدر ما يهمني دوري في الدفاع عن نسب وتاريخ وموروث قبيلتي والذب عنها من الدخلاء والمرتزقه أحفاد العبد عايش الحسين , والدختور أبا الدبر الخريسات عميل السفارة الصفويه الرافضيه المجوسيه , أما أبو نفيعي المصري قد كشفنا فسقه وفجوره وكذبه وتخبطه بالأنساب , وقد تقدم شيوخ النفعه بشكوي رفعت بحقه بإمارة الرياض وصدر أمر إلى محافظة أرماح بحضوره شخصياً وأخذ تعهد خطي منه بعدم التطرق نهائياً بمواضيعه لقبيلة عتيبه

فهؤلاء الدخلاء والمندسين عبر الشبكه العنكبوتيه والمدفوعين من قبل جهات خارجيه معروفه ومن يقف خلفهم وسحقاً لهم ثم سحقاً , تالله لن يستطيعوا ولن يجرؤا أن ينفذوا مخططاتهم الخسيسه والشيطانيه , فنحن من أشد القبائل تعصباً لإصولها وتاريخها ومورثها , ونحن صرحاء في النسب ونحن الطبقه العليا بين القبائل زحـنـا الـقـبايـل عـن مـنـاكـب نـجـد والـفـعـل أنـكـتـب ولا يجهلنا إلا جاهل معتوه وحاقد حقير , نسعي دائماً بحول الله وقوته أن نجمع بين شرف الدين والنسب وشرف الأخلاق والعلم والأدب , والعصبيه القبليه منذ الجاهليه إلي وقتنا الحاضر هي من أقوي الروابط التي تربط الفرد بالجماعه , عتيبه الهيلا ثبات علي الشرع والدين كانت ولازالت من أولها لآخرها يداً واحده تبطش كيد كل معتدي في الخير والشر والهدف توفير الحمايه القصوي ودفع قوة الأخرين مهما كان الثمن , عتيبه الهيلا وحده سياسيه مستقله ووحده إجتماعيه لها أعرافها وتقاليدها يسعي كل فرد منهم للحفاظ على أرث القبيلة وعاداتها وتقاليدها وأصالتها , وقد حرص العتبان علي أن تكون وحدة الدم هي الأساس , كالجسد الواحد إذا أشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالحمى والسهر , قبل توحيد الممكله العربيه السعوديه علي يد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله , كانت حياة العتبان تقوم علي التجمع القبلي العتيبي للغزو أو صد الغزو , عتيبه الهيلا كانت ولا زالت بحول الله وقوته تتسم بطابع الصراع ولا تعترف ألا بالقوه والسطوه , لنا أعراف وتقاليد نافذه لها قوة القانون في عصرنا الحاضر , كانت غزوات وحروب العتبان ثمرة خشونة الصحراء وجفافها وسبيل للبقاء في بيئه لا يعيش فيها إلا من كان عصياً شرساً عنيداً مقداماً

إذا تمعنتم النظر بوجه البومه مالك إحسان وجدتم ملامح وسحنه دخيله علي عرب النفيعات صريحين النسب , ومما لاشك فيه ولا ريب أنه مستبعد تماماً أن يعد هجين العرب أي المولود من أب عربي وأم أعجميه , في عهد عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال قولته المشهوره أنه ( ليقبح بالعرب أن يملك بعضهم بعضاً وقد وسع الله وفتح الأعاجم ) وقال ( إنه لا سباء على عربي ) بمعنى لا سباء في الإسلام ولا رق على عربي في الإسلام ، كما سن عمر رضي الله عنه تشريعاً يقضي بتحريم رق النساء والولدان من العرب أيضاً ، وهكذا خرج العرب من ولاء الرق وولاء العق ، فكان كل موالي الرق بعد هذا من الأعاجم وقد عُمم مصطلح الموالي فأصبح يطلق على المسلمين الذين ينتسبون إلى مختلف العناصر الأعجميه ولو لم يكونوا عبيداً أو عتقاء , فقد كان أختلاط العرب بالموالي في عهد بني أميه أدي الي تطور كبير في العادات والأخلاق , ويرى بعض الدارسين إن الجنس العربي الغالب قد إكتسب بهذا الإمتزاج من حيث الكم ، ولكنه خسر من حيث النوعيه إذ سرت العادات السيئه إلى العرب من مواليهم ، ودخلت في حياتهم عادات لم يألفوها العرب , فعبد السراب العتيق عايش الحسين الذي نال علي مكافئة العتق مقابل خدماته الجليله لسيده كان يتمتع بدرجة وسطى بين العبوديه والحريه المقيده المشروطه , وسيظل هو وأحفاده يدينون لسيدهم شيخ شمل عرب النفيعات علي العبدالله السليمان السرابي وأحفاده

ومن أجمل ما قيل في قول اللـه تعالى فى حق نبي اللـه يحيى وَأتينَاهُ الحكْمَ صَبِياً ، قال جمهور المفسرين أي آتاه اللـه الحكمة وهو طفل صغير فذهب إليه يوماً بعض أترابه من زملائه قبل أن يوحي اللـه إليه بالنبوة فقالوا يا يحيى هيا بنا لنلعب , فقال يحيى واللـه ما للعب خلقنا واللـه ما للهو والعبث خلقنا , أما أنت يا مالك إحسان يا حمار العلف إلي يشيله ولايضوقه يا من أدعي الي غير أبيه وحلت عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين , أستيقظ أيها الأحمق الجاهل وأنظر حولك فجرائم الخلل الفكري التي أرتكبتها أيها الوغد السافل والمنحط الناعق الذي يتقافز صم بكم فهم لا يعلقون من إسم مستعار الى آخر يمارس سياسة المهايط والتهريج والأستهبال والتحريف والتغيير المفسد والتشويه المتعمد والمغالطات المفتعلة ونشر التفاهات والعوج والخلل , واللـه لو أفنيت جسمك كله ليلاً ونهاراً لن تتحمل ولــن تقوى على مجاراتنا ولن تستطيع بالإدعاء باللامبالاة سنتركك تتعذب وسنطاردك في كل مكان في أحلامك ويقظتك أنت والهمج الرعاع الخمه الذين ينعقون ورائك الناعقين عن الأنساب والملفقين لها بجهل , ستجد كل عضو منا صلب لا يتراجع ولا يضعف ولا يتردد ولا يهادن , فالقدره على المجاراه والقدره على الصمود والأبتكار وأهمية الألتزام جعلت لنا قوه عظيمه في المبادئ المعنويه والفكريه والتصوريه , فإن تلك القوه تجعلنا قادرين على الأخذ بها من جهه وعلى مقاومة تيارات التظليل والأنحراف من جهه أخرى , قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ( سيأتي علي الناس سنوات خداعات ، ُيصدق فيها الكاذب ، ويُكذب فيها الصادق ، ويُؤتمن فيها الخائن ، ويُخون فيها الأمين ، وينطق فيها الرويبضة ، قيل وما الرويبضة ؟ قال صلي الله عليه وسلم الرجل التافه يتكلم في أمر العامة ) زمن الرويبضه والرعاع والحثاله والنطيحه والمترديه ماسحي الجوخ ولحس الجزم قد أتى بنكره إبن نكره وكلب أجرب بليا ذنب يتقلب ذات اليمين وذات الشمال يدعي مالك إحسان , وحتي أقطع دابر الجدل منذ أقل من قرن مضي كان جده عايش الحسين خادم ومملوك وضيع لأمير شمل قبائل النفيعات , والأن يا الوضيع تريد أن تتلصق بقبيلة الأكثر تمسكاً بالدين والنسب والموروث والتاريخ في الجزيرة العربية , تأدب يا هـذا وخلك آدمي لا أوطي راسك بين كراعينك وأكتم أنفاسك بخياش مبلوله قاز وبيلان

الخريسات الحاصل علي شهادة الدكتوراه في التشرذم والأنحطاط الفكري , صاحب ذهنيه بدائيه تقليديه قادمه من دائرة العتمه والضلال والتردي والثقافه النتنه , تلك العقول سخرت أقلامها للأفتراء والهراء علي قبلة المسلمين المملكة العربية السعودية والملوك خدام الحرمين الشريفين , الزنخ الخريسات جزء من هذه الأقلام الموبوءه التي تكتب بلغتنا وتنطق بلساننا وتحارب ديننا وبلادنا وحكامنا , أقلام أصحابها قلوبهم مريضه وضمائرهم مستأجره بالرشاوي وأفكارهم عفنه ، أقلام تعلمت في مدارس الشيطان والفتنه ومقرها السفاره الصفويه المجوسيه الإيرانيه , فشربت ماءه النجس العكر وتغذت بعفن الإنحطاط وسوء الخلق وها أنت تمثل هذا الجانب القبيح من هؤلاء لأن من قام بتربيتك كانا في مرابع الحيوانات فنشأت فيه وها أنت الآن تحاول أن تصوغ عقائد وسلوكيات وأخلاق الفرس المجوس , بنوايا سيئه وأفكار منحرفه فقدت أنسانيتها وأنخرطت في عالم الحيوان البهيمي , هذا الرد الذي تفوح منه رائحه البيلان أولى به أن يقذف في مزبلة القاذورات مع صاحبه , فهو يزيد العرب فرقه وتشرذما لصالح الأعداء الشيعه الرافضه عبدة النار الكفره الفجره , بئس ماكتبت أيها الناعق وبئس ما أسندت وبئس ما نويت من نوايا سيئه , رد تافه مثلك ومستند على أباطيل يروج لها المغرضون والحاقدون ممن هم على شاكلتك ممن يطرحون أفكار عفنه لإثارة الفتنه والبغضاء لتضم تحتها كل قبيح وسافر ومنفر , لاسلمك الله ولا أبقاك أيها الناعق الحقير

سبحانك أللهم وبحمدك أشهد ألا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

http://www.alzouad1.com/vb/showthread.php?t=28096


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://otaibah.3oloum.com
 
مـالـك إحـسـان وجـه الـبـومـه وخـيــشـة الـبـيـلان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي عتيبه الهيلا  :: الفئة الأولى :: منتدي الذب والدفاع عن نسب قبيلة عتيبة الهيلا من الدخلاء-
انتقل الى: